املأ الفراغ التالي: عند تحريك القدم اليمنى إلى الأمام ، يتم رفع ذراع اليد المدافعة إلى أعلى ويتم سحب القبضة ……… لتستقر على عظم الحوض؟

أجب عن السؤال: أكمل الفراغ التالي: عند تحريك القدم اليمنى إلى الأمام ، يتم رفع ذراع اليد المدافعة إلى أعلى ويتم سحب قبضة اليد ………. لتستقر على عظم الحوض

نرحب بكم أيها الطلاب الأعزاء في منصة الظبية نيوز التعليمية والتي تهدف إلى أن تكون رافداً إضافياً لجميع الطلاب في جميع المستويات الدراسية من خلال تقديم كل ما يخدم العملية التعليمية ويساهم في رفع الكفاءة الثقافية والمعرفية للطلاب وتقديم الدعم. لهم. هنا على منصة raw2fid نعمل بجد لتقديم حل سؤال ، املأ الفراغ التالي: عند التحرك للأمام بالقدم اليمنى ، يتم رفع ذراع اليد المدافعة ………… وسحب قبضة اليد …… …… للراحة على عظم الحوض ، بيت العلم ، ونشر حلول الامتحانات والواجبات المنزلية وكل ما يتعلق بالدراسة ، على أمل أن نحصل على إعجابنا ونستفيد منها على أفضل وجه ممكن.

نلاحظ لكم أعزائي الطلاب أنه يمكنكم البحث عن إجابة أي سؤال من خلال أيقونة البحث في الأعلى ، وفيما يلي نضع بين أيديكم إجابة السؤال التربوي التالي:

املأ الفراغ التالي: عند تحريك القدم اليمنى للأمام ، يتم رفع ذراع اليد المدافعة إلى أعلى ويتم سحب القبضة ……… للراحة فوق عظم الحوض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *