[text-blocks id=”1968″ slug=”vip-total”]

تحميل تطبيق نبض سوفت انترنت مجاني apk للاندرويد و الايفون عبر Lifecell العالمية ومزود خدمة تركسل للانترنت و الهاتف الثابت.

تطبيق نبض سوفت تركسل هي متكاملة لخدمات والتكنولوجيا في المنطقة. جواب واحد من الأجهزة المحمولة التابعة للأمم المتحدة إلى جو

تنزيل تطبيق نبضات إلكترونية يمكنك إجراء واستقبال المكالمات في اتجاه تركيا رقم الفردي الذي أضافه تطبيق BiP بسعر للغاية. أعرض مميزًا في منطقتك. أيضًا ، تم إغلاق المراجعة رسميًا ، إفريق ، خطأ أثناء عرض أثناء عرض الخدمة.

نبض سوفت عبر شركة تركسل التركية:

لديها استثمارات دولية. تم تشغيل KKTCell ، وهي شركة تابعة لشركة Turkcell بنسبة 100 ٪ ، في 1999 تعمل في إطار اتفاقية حقوق التأليف والنشر مع إدارة اتصالات جمهورية شمال التركية. تم إنشاء شركة Lifecell ، التي تمتلك شركة Turkcell بنسبة 100 ٪ في أوكرانيا ، تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في فبراير 2005. في بيلاروسيا ، اشترت شركة Turkcell 80 ٪ من لجنة الأصول الحكومية لجمهورية بيلاروسيا في عام 2008. تواصل تركسل ، التي تعمل في ألمانيا تحت العلامة التجارية Turkcell Europe منذ عام 2011 ، أصبحت الآن قيد الدراسة في مجموعة Deutsche Telekom الفرعية.

أصبحت تقنية HSPA +. تم تنفيذ تقنية HSPA + في شبكتها ، فقد نفذت تقنيتين جديدتين HSPA + بالتوازي مع استخدام البيانات. كذلك شركة Turkcell خدمة LTE 81 مقاطعة في تركيا في 1 أبريل 2016 ، باستخدام تقنيات LTE-Advanced و 3 شركات نقل. كما تركسل الوصول إلى بيانات الألياف الضوئية للمنازل تصل بسرعة إلى 1 جيجابت في الثانية في الثانية. تركسل إلى منطقة الاتصالات لعملائها بجودة عالية ، مع تغطيتها في تركيا والاستخدام الواسع للخدمات في الخارج.

برنامج نبض سوفت حسابي:

Hesabım هو التطبيق الرسمي الخاص بشركة الاتصالات التي تحمل مشاركة في تركيا. هذا التطبيق ، يمكنك استخدامه في العمليات التي تريد القيام بها.

تطبيق نبض باللون بسيط للغاية ، مما يسهل عليك العثور على ما ترغب دون عناء يذكر. الواقع ، فإن هذا التطبيق يتيح لك المساء

يطلع على اطلاع على العروض التي تنشرها الشركة. إذا كنت ترغب في العروض الجديدة التي حصلت عليها هذه الشركة لزبنائها.

هناك مجموعة من مقاطع الفيديو المفضلة ، وجدت في بدايتها.

تطبيق نبض:

  • تطبيق نبض سوفت للاندرويد برابط apk: هنا
  • تطبيق نبض سوفت للاندرويد من متجر جوجل بلاي: جوجل بلاي

[text-blocks id=”793″ slug=”end”]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *