[text-blocks id=”790″]

أفضل 7 خيارات لبرنامج Microsoft Office 2020


تحتوي على برامج Microsoft Office ، و Powerpoint و مثل Word Excel وما إلى ذلك ، على العديد من العروض في الوقت الحاضر ، حاضرًا في الوقت الحاضر ، أسماء المنتجات الفردية ، إذا كنت ترغب في ذلك ، هذا المقال هو المقال الذي نشره في المقال لتسهيل مهامك.

مستندات جوجل


أفضل 7 خيارات لبرنامج Microsoft Office 2020


محرر مستندات Google هو الخيار الأفضل ل مكتب. مقر. مركز وهي متاحة مجانًا عبر الإنترنت المستندات وبواسطة جداول بيانات Google التي يمكن أن تكون يمكنك إنشاء جداول البيانات وتعديلها التعاون فيها مع الآخرين العروض التقديمية من Google ونماذج جوجل و يمكن الوصول إلى برامج Office هذه مجانًا من أي مكان في العالم ؛ كل ما تحتاجه هو حساب Google واتصال إنترنت متاح.

– وينطبق الشيء نفسه على برامج Google Office الأخرى مثل Sheets and Slides. 2

يمكنك تحميل الملفات المخزنة على Google Drive مباشرة ، وتتيح لك تطبيقات مكتب Google الحصول على المستندات بشكل خاص مع الأصدقاء أو حتى بشكل عام ،

يعد محرر مستندات Google بلا شك أفضل برنامج سحابي مجاني منافسة شرسة لـ Microsoft Office Online.

ربما خيارات مايكروسوفت أوفيس مسن

غوغل وتنسيق g Suite من gmail، والتقويم، و hangouts، and drive، والمستندات، وجداول البيانات والعروض التقديم ، والمناقشات ، والمواقع ، وما إلى ذلك.

يدعم محرر مستندات Google Windows و macOS و Linux تشغيل وأنظمة أخرى عبر متصفح وأنظمة Android و iOS.

قم بزيارة مستندات Google

ليبر أوفيس


أفضل 7 خيارات لبرنامج Microsoft Office 2020


LibreOffice ، بديل لمايكروسوفت مكتب. مقر. مركز مناسب لجميع الأغراض ، مجموعة غنية بالمميزات من برامج التشغيل ، من عيوب مكتب ليبر تنسيق المستند إلى تنسيق Microsoft Office.

لكن ذلك ، برنامج LibreOffice هو بديل رائع لـ Microsoft Office وتستخدم Linux ، المفتوحة.

يبدو ويحصل على تحديثات ، ويدعم جميع تنسيقات ملفات Microsoft Office.

المنصات المدعدة: Windows 10/8/7 و Linux و Mac OS X و Android.

تنزيل LibreOffice

مكتب اون لاين


أفضل 7 خيارات لبرنامج Microsoft Office 2020


إذا كنت تبحث في البحث عن استخدام تطبيقات Microsoft Office ، فإن البحث في استخدام تطبيقات Microsoft Office

مثل برنامج Google Office ، يتم تشغيله مباشرة في متصفحك ويمكن الوصول إليه مع Microsoft الخاص بك.

حاسبات مستندات Google ، يمكنك تحرير الملفات المخزنة على OneDrive أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

من بين هذه التطبيقات ، Office 365 ، والذي يأتي بسعر شهري. Microsoft بإزالة بعض التحديثات من برامج Office المستندة إلى مجموعة النظراء.

أحد أسباب استخدام Office Online حتى أنه يحتوي على نفس واجهة المستخدم التي نجدها في Microsoft Office 2018 أو ما بعده ، من الناحية الفنية ، يعد Office Online بديلالً Office Microsoft.

برنامج نصي من الفقر مع برنامج نصي من برنامج تحرير مسانتد برنامج مشاركة برنامج PowerPoint. بالنسبة إلى Chrome ، يمكن أن يظهر تثبيت الوظيفة الإضافية لـ Office Online ، مما يجعل من السهل إنشاء السهل نشالة الال البدية.

قم بزيارة مكتب اون لاين

أبل iWork


أفضل 7 خيارات لبرنامج Microsoft Office 2020


خيارات المكتب أعمل – لطالما كانت Apple أكبر منافس لمايكروسوفت في أنظمة التشغيل ، لكن Apple بذلت جهودًا لمايكروسوفت في أنظمة التشغيل ، لكن Apple بذلت جهودًا سخية فيت جهودوا سخية فيتوً

إنه متاح فقط على نظام macOS ، إنه قادر على معالجة الكلمات (مع التركيز على التصميم) وجداول البيانات والعروض التقديمية عودة إلى الاستخدام والشائعة بدون تعقيدات لا داعي لها.

يتوفر أيضًا إصدار قائم على السحابة يدفع iWork لـ iCloud. في السابق ، كان iCloud متاحًا فقط للأجهزة الأساسية الأخرى مع تطبيقات iWork.

قم بزيارة Apple iWork

مكتب WPS


أفضل 7 خيارات لبرنامج Microsoft Office 2020


مكتب WPS الخيار الأفضل لـ Microsoft Office 2020 وهو تطبيق مكتب شائع لنظام Android ، يتوفر الإصدار المجاني من الإصدار المجاني من WPS Office لمستخدمي Windows مجانًا ولكن مع الإعلانات التي تبدأ بدء تشغن تجلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبلبل بدء تشغن.

قسمة خيارات المكتب هذه تقدم معالجات الكلمات وجداول البيانات والعروض التقديمية ، حيث المظهر والشعور برنامج مثل Office.

تتزامن مع الموافقة على المستندات. يمكنك استخدام قوالب مضمنة مختلفة لأغراض مختلفة.

محول Word إلى PDF. يمنحك الإصدار المجاني عددًا محدودًا من التحويلات. هذا هو المظلم الروماني المتاح في كلا الإصدارين المجاني والمتميز.

يمكن أن يكون خيارًا خيارًا باختصار باختصار الذين يبحثون عن خيارات مكتبية مجانية و يمكنك تحديد الخيار المدفوع إذا كنت تريد ميزات إضافية.

قم بزيارة مكتب WPS

كاليجرا


أفضل 7 خيارات لبرنامج Microsoft Office 2020


كاليجرا خيارات مايكروسوفت أوفيس 2

إذا كنت تريد مجموعة تطبيقات بسيطة مع بعض التطبيقات مثل المخططات الانسيابية ، وإدارة قواع لبييانات التورط كلبيان ارودوم خيارات مايكروسوفت أوفيس المجانية هذا مناسب لك

تحميل مكتب Calligra

ورق دروب بوكس


أفضل 7 خيارات لبرنامج Microsoft Office 2020


يمكنك تخزين مستنداتك. الآن، مع DropBox Paper،

اجتاز Dropbox Paper مرحلته التجريبية. يمكن استخدام المستندات التي تستخدم مستندات Google أو ملفات Microsoft Office على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أو Dropbox Google Drive.

قم بزيارة DropBox Paper

اقرأ أيضا

.

[text-blocks id=”793″]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *