ما سبب وفاة وفاء بن خليفة سفيرة النوايا الحسنة السعودية – ويكيبيدياو

ما هو دين وفاء بن خليفة؟

وفاء بن خليفة متزوجة أم لا؟

ما هو برج وفاء بن خليفة

ما هو دين وفاء بن خليفة؟

وفاء بن خليفة الانستقرام

كم عدد أبناء وفاء بن خليفة؟

من هو زوج وفاء بن خليفة؟

وفاء بن خليفة من أين؟

تاريخ دفن وجنازة وفاء بن خليفة

نرحب بكم زوارنا الكرام في منصة اليزيدي نيوز. نسعى من خلال هذه المنصة إلى تقديم الإجابات الصحيحة لأي سؤال قد يخطر ببال الزائر العربي ، وتقديم كل ما هو جديد ومتداول في حياتنا في مختلف مجالات العلوم والفنون والدين والثقافة والتاريخ والتعليم. والترفيه وغيرها. بلغة بسيطة وسهلة الفهم ، نأمل أن تنال إعجابك وتحقق أفضل استخدام ممكن. إليكم سبب وفاة وفاء بن خليفة سفيرة النوايا الحسنة السعودية. ويكيبيديا ، سيرة ذاتية ومعلومات عنها.

سبب وفاة وفاء بن خليفة سفيرة السعودية للنوايا الحسنة – ويكيبيديا

توفيت سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة إمام العالمية سيدة الأعمال السعودية وفاء بن خليفة خلال زيارتها لبلجيكا حيث تعرضت لأزمة صحية حادة وتم نقلها بعد ذلك إلى أحد مستشفيات بروكسل. خير الإنسان في أكثر من دولة عربية.

وكانت وفاء قد بدأت في إنشاء مدرسة للأطفال المتفوقين في جمهورية مصر العربية وأطلقت حملات خيرية في ظل تفشي فيروس كورونا وحرصت شخصياً على تقديم المساعدات العينية والطبية والمادية للمحتاجين. تم تكريمها في أكثر من مهرجان عربي ودولي وفازت بجوائز لدورها الفعال في مجال الخدمات الإنسانية.

وفاء بن خليفة أم لثلاثة أطفال هم صابرينا ولينا وأحمد ، وهي زوجة رجل الأعمال السعودي محمد طرابلسي. في وقت لاحق سيتم الإعلان عن موعد الدفن والتعازي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *