[text-blocks id=”790″]

من هي يارا النملة ويكيبيديا السيرة الذاتية.

يارا النملة هي خبيرة تجميل ومدونة سعودية شهيرة مواليد 1999 لأبوين سعوديين هما ابراهيم النمله و أماني العايد، وأختها جود النملة، تحمل الجنسية السعودية، وديانتها الاسلام، وبرجها الفلكي برج القوس، وطولها 165 سم، عازبة لم تتزوج بعد ، نالت شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة الأمير سلطان بالرياض، وتعمل مديرة شركة قهوة المزاج للتجارة، وهي امرأة سعودية تظهر في أوبريت احتفالات اليوم الوطني السعودي عام 2017، ونالت لقب أجمل فتاة سعودية لعام 2019، وتبلغ من العمر 23 سنة حتى 2022 م.

يارا النملة واحده من أشهر خبيرات التجميل والمكياج، فقد دخلت عالم الجمال بعد تخرجها من الجامعة، فقد نالت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما تقوم به من نشر آخر صيحات الميك اب والموضة، ولها حساب رسمي على انستقرام يارا النملة والذي يتابعها آلالاف من المحبين والمعجبين بها، كما أنها تنشر مقاطع فيديو لأجمل ألازياء والماركات وآخر صياحت الموضة والجمال عبر سناب شات يارا النملة مما نالت الكثير من الشهرة والمحبة في أوساط البنات والخليجيات والعربيات وأصبحت رمز للجمال وهذا ما شجعها لتكسب لقب أجمل فتاة سعودية لعام 2019 بجدارة كونها تتمتع بجمال مبهر وقوام جذاب ومنظر رائع.

من هو ابراهيم النملة والد يارا النملة؟ والد يارا النملة هو ابراهيم محمد النملة كاتب وقاص سعودي ومدون شهير على الكثير من الصحف السعودية، وقد حصل على جائزة أفضل قاص سعودي من سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز.

من هي والدة يارا النملة وأمها ؟ والدة يارا النملة هي أماني العايد وعمرها 42 عام تعمل مصممة ديكور كلاسيكية على شبكة الإنترنت وتعد واحدة من أشهر المصممات الفنيات ذات الاطلالة العصرية الحديثة.

من هي جود اخت يارا النملة؟ جود هي شقيقة يارا النملة من أب وأم وتعمل في مجال الميك اب ولها حسابات عديدة تظهر من خلالها تعرض أفضل وأجمل خطوات عمل الميكياج مع ما يتناسب من فساتين وازياء الموضة فقد ظهرت بصور جميلة وجذابة ذات اطلالات براقة.

كم عمر يارا النملة ويكيبيديا.

من هي جود النملة ويكيبيديا.

من هو والد يارا النملة.

ماهو أصل يارا النملة وش يرجعون من أي قبيلة.

من هو زوج يارا النملة وخطيبها.

ماهو برج الفلكي ل يارا النملة.

كم طول يارا النملة.

حساب انستقرام يارا النملة.

حساب سناب شات يارا النملة.
[text-blocks id=”793″]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *