من هي كلارا شيا مارتي؟ – ويكيبيدياو

كلارا شيا مارتي إنستغرام

كم عمر كلارا شيا مارتي؟

كلارا شيامارتي

كلارا شيا مارتي

El vídeo del beso de Piqué con su nueva novia Clara Chía Martí

Padres de Piqué apoyan relación con Clara Chía Martí

نرحب بكم زوارنا الكرام في منصة اليزيدي نيوز. نسعى من خلال هذه المنصة إلى تقديم الإجابات الصحيحة لأي سؤال قد يطرحه الزائر العربي ، وتقديم كل ما هو جديد ومتداول في حياتنا في مختلف مجالات العلوم والفنون والدين والثقافة والتاريخ والتعليم والترفيه. و اخرين. بلغة بسيطة وسهلة الفهم ، نأمل أن تنال إعجابك وتحقق أفضل استخدام ممكن. هنا سيرة كلارا شيا مارتي ومعلومات عن ويكيبيديا.

سيرة كلارا شيا مارتي ويكيبيديا

كلارا شيا مارتي طالبة اسمها باللغة الإنجليزية كلارا تشيا مارتي ، عمرها 23 عامًا حتى عام 2022. قبل ستة أيام ، ظهرت أول صورة لها مع نجم برشلونة جيرارد بيكيه ، لكنها لم تكن مصحوبة بمعلومات.

ومن أهم المعلومات التي ظهرت عن “كلارا شيا مارتي” أيضًا أنها طالبة وتعمل معه في مكتبه لتنظيم الأحداث والفعاليات التي تنفذها شركته “كوزموس” ، والتقت به خلال فعالية نظمتها قبل أشهر “ومنذ ذلك التعارف بدأ الاثنان يجتمعان سراً في مناسبات مختلفة ، وسط صمتهما الشديد بشأن علاقتهما ، لكن كل من حولهما يعرف ما يحدث” ، وفقًا لما قاله مصدر مقرب من صديقته التي ذكرت الإسبانية الفيديو أدناه ، نفس المعلومات عنها تقريبًا.

وأضاف المصدر ، بحسب ما أوردته صحيفة “ذا صن” البريطانية ، نقلاً عن وسائل إعلام إسبانية ، أن “الناس ساعدوا بيكيه في الحفاظ على سرية العلاقة الرومانسية وحذف حسابات كلارا من وسائل الاتصال ، حتى لا يجد أحد صورًا لها”. هي ، وهذا وحده جعل أقرانه يعتقدون أنه جاد في التواجد معها “، بحسب الصحيفة.

كلارا شيا مارتي إنستغرام

ظهر النجم الإسباني جيرارد بيكيه لأول مرة مع صديقته الجديدة ، كلارا شيا مارتي ، التي تصغره بـ 12 عامًا ، والتي قيل إنها السبب وراء انفصاله عن المغنية شاكيرا.

انتشر مقطع فيديو للثنائي أثناء تواجدهما في حفل يوم السبت الماضي ، يظهر فيه الفتاة البالغة من العمر عشرين عامًا في أحضان مدافع برشلونة ، في مهرجان Summerfest Cerdanya في كاتالونيا.

في الفترة الماضية ، حاول بيكيه وكارلا إبقاء العلاقة سرية بمساعدة أصدقائه ، بالإضافة إلى حذف حسابات الفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يتمكن الناس من العثور على صورها ، مما يؤكد خطورة العلاقة بين الزوجين. لاعب برشلونة والشابة.

يذكر أن كلارا تعمل في قسم العلاقات العامة وتخطيط الأحداث في شركة “كوزموس” التي يملكها بيكيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *