أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع اليزيدي نيوز ، نعرض لكم مشاهدة مسلسل خطأ تقني Glitch مترجم الحلقة 1 الأولى مترجمة.

خطأ تقني Glitch مترجم الحلقة 1

تفسر حقيقة أن كوميديا ​​مع عناصر خيال علمي ترددها. الكوميديا ​​الممتعة للغاية ، ولا ، إنها ليست روح الدعابة السوداء. إن اليأس منجل عمليات جمهور عريض واضح ، وللقيام بذلك ، ينتهي الأمر ليس معه فيلم رفاق غامض ولا علمي يستحق المشاهدة. يبدو “خلل” مثل سلسلة صيغ Netflix أخرى ؛ نفسه التجريب.

زيارة الذكريات ، مرشح Instagram. جين ساي ، فريد من نوعه ، إنشاء فريد من نوعه. كان من الممكن لـ “خلل” في إمكانية الوصول إلى عدة إمكانية الوصول إلى عدة إمكانية الوصول إليها. كنت لأحب أن يكون 720 ، لكن المسلسل يعتمد بشكل كبير على نظرية الفضائيين لشرح أحداث معينة مما يجعله الصعب من الصعب التفكير في احتمال آخر.

يستخدم “Glitch” كل مجاز ممكن لجعله غامه ، ولكن ينجح في تحقيقه هو الصداع. شكل خاطئ للجينات. نانا مقنعة مثل Bo-ra ، منشئ محتوى على الإنترنت يكافح. “Glitch” هي واحدة من تلك المسلسلات التي وصل إليها من داخل الشرطة. ما بنجاح الصداع. شكل خاطئ للجينات.

نانا مقنعة مثل Bo-ra ، منشئ محتوى على الإنترنت يكافح. “Glitch” هي واحدة من تلك المسلسلات التي وصل إليها من داخل الشرطة. ما بنجاح الصداع. شكل خاطئ للجينات. نانا مقنعة مثل Bo-ra ، منشئ محتوى على الإنترنت يكافح. “Glitch” هي واحدة من تلك المسلسلات التي يحيطها الحاكم بالشرطة.

مسلسل خطأ تقني Glitch

مجتمع مراقبي UFO ، تكتشف الحقيقة وراء سر غامض. هونج جي هيو “مظلة”. (شخص تم تعيينه بناءً على صلاته). وظيفة وخلفية قوية. وذا من أنهم غيروا في حالة حب عاطفية. أنها كذلك التي سنوات لمدة. الزوجان يفكران في الزواج عندما اختفى صديقها فجأة. هيو بو را هو برنامج غير ناجح لـ Twitch و YouTuber مع بضع ساعات فقط من المشتركين. يدور الألغاز. إنها محاربة لوحة مفاتيح لها ، وهي عضو في مجتمع مراقبي UFO. يومًا يوم غرفتها. تعدل الفيديو بها.

The post خطأ تقني الحلقة 1 | Glitch ح 1 مترجم ظهر لأول مرة في اليزيدي نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *