ما سبب وفاة الفنان بسام لطفي ويكيبيدياو

ما هو مرض بسام لطفي؟

حقيقة وفاة الفنان بسام لطفي

تفاصيل وفاة بسام لطفي

وفاة الممثل بسام لطفي على ويكيبيديا

نرحب بكم زوارنا الكرام في منصة اليزيدي نيوز. نسعى من خلال هذه المنصة إلى تقديم الإجابات الصحيحة لأي سؤال قد يطرحه الزائر العربي ، وتقديم كل ما هو جديد ومتداول في حياتنا في مختلف مجالات العلوم والفنون والدين والثقافة والتاريخ والتعليم والترفيه. و اخرين. بلغة بسيطة وسهلة الفهم ، نأمل أن تنال إعجابك وتحقق أفضل استخدام ممكن. إليكم إجابة السؤال التالي: ما سبب وفاة الفنان بسام لطفي على ويكيبيديا؟

ما هي وفاة الممثل بسام لطفي ويكيبيديا؟

الجواب هو:

بعد وفاة الممثل السوري ، من أصل فلسطيني ، بسام لطفي ، عن عمر ناهز 82 عامًا ، صباح الجمعة ، بحسب ما أعلنه فرع دمشق لنقابة الفنانين ، يتساءل الكثيرون عن سبب وفاة الفنان. الممثل بسام لطفي وما مرض بسام لطفي الذي تسبب في وفاته.

وكتب فرع النقابة على صفحته على فيسبوك: “فرع دمشق لنقابة الفنانين ينعى رحيل الزميل الفنان بسام لطفي ، ونبلغكم لاحقًا بتاريخ الجنازة والدفن وتاريخ العزاء. إنا لله وإنا إليه راجعون”. وإنا إليه راجعون “.

وفي اتصال هاتفي مع الفنان تماضر غانم رئيس فرع دمشق لنقابة الفنانين ، حول سبب وفاة الفنان بسام لطفي ، قالت إن الفنان الراحل بسام لطفي توفي في منزله ، ولم يعاني. من أي أمراض مزمنة ، وكان يمارس عمله في الإذاعة الذي سيفتقد صوته وكذلك الدراما التليفزيونية وزملائه. وجمهوره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *