حل لغز رجل رمادي في الصحراء مع طفليه ، الأول أعمى لا يسمع ، والثاني يرى ولا يتكلم ، ومات الأب ، والثاني دفن والده ، فكيف يعلم أخوه الكفيف. ان والده مات فمن لا يسمع ان والده مات؟

انتشر هذا اللغز على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي. يعتبر لغزًا رماديًا في الصحراء مع طفليه. الأول أعمى لا يسمع ، والثاني يرى ولا يتكلم ، مات الأب والثاني دفن والده ، فكيف يعلم أخوه الكفيف أنه لم يسمع أن والده مات من الأحاجي التي حيرت الكثيرين والكثيرين. يريد حل لغز جراي في الصحراء مع طفليه الاول كفيف ولا يسمع والثاني يرى ولا يتكلم الاب مات والثاني دفن والده فكيف يعرف اخوه الكفيف ان والده مات الحل؟ الثاني يرى ولا يتكلم ، الأب مات ، والثاني دفن والده ، كيف يعلم أخوه الكفيف أن والده مات ، وهنا على الموقع معلول سنعرض لك حلاً لأحجية رجل رمادي في الصحراء مع طفليه. الأول أعمى لا يسمع ، والثاني يرى ولا يتكلم ، ومات الأب ، والثاني دفن والده ، فكيف يعلم أخوه الأعمى أن والده لم يسمع أن والده مات ، فتابعونا.

لغز رمادي في الصحراء مع طفليه ، الأول أعمى لا يسمع ، والثاني يرى ولا يتكلم ، مات الأب والثاني دفن والده ، فكيف يعلم أخوه الكفيف أن والده مات ، الذي لا يسمع أن والده مات

كما ذكرنا سابقًا ، هذا اللغز يحتاج منا إلى التفكير في إيجاد حل له ، ويتساءل الكثيرون عن حل هزورة شايب في الصحراء مع طفليه. في الصحراء مع ولديه الأول أعمى لا يسمع ، والثاني يرى ولا يتكلم ، مات الأب ، والثاني دفن والده ، فكيف يعلم أخوه الأعمى أن والده مات وهو لا يتكلم؟ اسمع أن أبيه مات ، والجواب هو لغز رمادي في الصحراء مع طفليه ، الأول أعمى لا يسمع ، والثاني يرى ولا يتكلم ، مات الأب والثاني دفن والده ، فكيف يعلم أخوه الكفيف أن والده مات ، الذي لا يسمع أن والده مات الحل لهذا اللغز هو: يصرخ الأخرق ، ثم يبكي ، ثم يبكي ويبكي ليشعر أخيه الكفيف بوجود مشكلة ، ثم يأتي إلى أخيه الكفيف حينها ليمسك بيده ويأخذه إلى مكان القبر. دفن أباه فيشهد له ويضع يد أخيه الأعمى على شاهد القبر ويبكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *