ما هو ثمن خاتم خطوبة رجوى السيف الذي قدمه ولي عهد الأردن؟

كم ثمن خاتم خطوبة رجوى السيف من ولي عهد الأردن؟

ما هو ثمن خاتم خطوبة رجوى السيف ولي عهد الأردن؟

كم ثمن خاتم خطوبة رجوى بنت سيف الذي قدمه لها سمو ولي عهد الأردن؟

ما هو ثمن خاتم خطوبة رجوى السيف لولي عهد الأردن؟

نرحب بكم زوارنا الكرام في منصة اليزيدي نيوز. نسعى من خلال هذه المنصة إلى تقديم الإجابات الصحيحة لأي سؤال قد يطرحه الزائر العربي ، وتقديم كل ما هو جديد ومتداول في حياتنا في مختلف مجالات العلوم والفنون والدين والثقافة والتاريخ والتعليم والترفيه. و اخرين. بلغة بسيطة وسهلة الفهم ، نأمل أن تنال إعجابك وتحقق أفضل استخدام ممكن. إليكم ثمن خاتم الخطوبة الذي قدمه الأمير الحسين ولي عهد الأردن لخطيبته رجوى السيف.

كم ثمن خاتم خطوبة رجوى السيف من ولي عهد الأردن؟

يواصل الأردنيون الحديث عن خطوبة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله والمهندسة السعودية رجوة السيف ، فيما ركزت وسائل الإعلام الأجنبية على إطلالة العروس ومنها ثمن خاتم الخطوبة.

ارتدت السيدة رجوى السيف خاتم خطوبة مرصع بالألماس قدمه لها ولي العهد بمساعدة الصائغ الإسباني إدواردو نافارو.

وبحسب صحيفة مهرمان الإسبانية ، نقلاً عن إدواردو نافارو ، فإن الأخير ذكر أن الخاتم هو “قطعة فريدة” ، وهي مزينة بماسة على شكل كمثرى محاطة بأحجار الألماس المصقولة بالزمرد ، وتنتهي بالذهب الأبيض ، مشيرًا إلى وذلك بناء على حجم الألماس وعدد القيراط وخاصة الألماس بشكل رئيسي قد يصل سعر الخاتم إلى 100 ألف دولار أي ما يعادل 375 ألف ريال سعودي.

وأضاف إدواردو أن الخاتم يتبع النمط الكلاسيكي ، حيث أنه لا يحتوي على أحجار ملونة ، وإنما يقتصر على الألماس والذهب الأبيض ، مقارنة بخاتم الأميرة النرويجية مارثا لويزا ، والمزين بزمرّد أخضر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *