منشور فضيحة معمر الارياني ظهر أولاً على اليزيدي نيوز.

فضيحة معمر الارياني انتشر خلال الساعات الماضية خبر فضيحة الإعلام اليمني ، وتداول التداول عبر الإنترنت يوضح خطوات الفضيحة التي لها ومن خلال الخليج توضح كافة التفاصيل الكاملة حول قصة فضيحة الوزير معمر الارياني.

فضيحة الارياني

نشر مجموعة من نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوضح فضيحة لا أخلاقية لوزير والسياحة بعد أن بدأت تظهر مشاهدة البرامج التي أجرتها ، والتي قامت بتنفيذها ، وأثناء ظهورها ، وأعجابها ، وأعجابها ، وأعجابها ، وعرضها على موقع التواصل الاجتماعي.

يعجبه هذا المقطع من المقطع او المقطع.

معمر

السياحة في اليمن ، وقد شهد ما تداوله عن الوزير قد اثار غضب من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والنشطاء والسياسين والصحفيين ، والعديد من المتابعين على منصة تويتر.

هو الأريالي

هو معمر بن مطهر الأريالي وزير السياحة والاعلام اليمني ، ولد في 1974 م ، حصل على بكالريوس الادارة من جامعة بغداد ، كما حصل على بكالريوس في بكالريوس كلية الانسانية في لندن ، وقد شغل هذا مؤخرًا بالولايات المتحدة الأمريكية ، ووزارة السياحة والاعلام اليمني ، حيث شغل منصب وزيراً في حكومة خالد بحاح بتاريخ 7 نوفمبر 2014 ، وقد ظل في منصبه حتي عام 2015 وبعد انقلاب اليمن تم تعينه وزيراً للسياحة ثم وزيراً للإعلام في حكومة دكتور أحمد دغر.

منشور فضيحة معمر الارياني ظهر أولاً على اليزيدي نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *