مشاركة موضي الشمراني في دبي 21 اكتوبر ظهرت لأول مرة على اليزيدي نيوز.

حفل موضي الشمراني في دبي 21 اكتوبر ، أعلن المركز التجاري العالمي في دبي عن تنظيم حفل موسيقي للفنانة السعودية موضي خلال شهر أكتوبر في مركز أرينا التجاري ، فالفنانة السعودية “موضي الشمراني” هي واحدة من التشكيليين السعوديين الذين نجحت الجماهير الجماهيرية بمختلف أنحاء العالم الوطن العربي ، ومن خلال القادمة حجز تذاكر الحفل الغنائي لها بدبي.

مضي بدبي

تعد تلك المرة الأولي للفنانة مضي الشمراني التي ستطل بها بدولة الامارات العربية المتحدة ، بناءا على متابعيها وجمهيرها من التعاون التجاري تم تنظيم التجارة في مركز أرينا التجاري وذلك يوم الموافق 21 أكتوبر 2022 في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت ابو ظبي.

هي الفنانة مضي الشمراني؟

تعتبر مضيعة من أحد الفنانين داخل المملكة العربية السعودية ، كما في المتابعين على منصات التواصل ، فقد في العشاء حتى بدء التشغيل في ميديا ​​، وقد بدأت مسيرتها الفنية من خلال احياء حفلات الزفاف ، إلى أن استطالق والظهور بالخففلات الغنائية بالمملكة ومن وشاركت في حفلات الموسم 2022 ، وشاركت في حفلات اليوم 92 كما شاركت في حفلات في المملكة المتحدة.

تذاكر حفلة موضي الشمراني دبي

يمكن للراغبين في حضور حفل الفنانة مضي الشمراني بدبي حجز الكتروني عبر منصة “Platinum list” وذلك من خلال مجموعة الخطوات من الخطوات البسيطة:

  • منصة
  • حفلة الشمراني.
  • علي شراء الحفلة.
  • فئة المقاعد.
  • اختار عدد اصحاب في حال الشراء أكثر تذكرة.
  • علي ايقونة الدفع.

تذاكر مضي الشمراني بدبي 21 اكتوبر

حامل تذاكر لحضور حفل الفنانة السعودية مضي الشمراني من 266.62 درهم اماراتي ، تم الانتهاء من كافة أصحاب الفضية ، بالنسبة للمقاعد ، وكذلك بالنسبة للمقاعد ، بيعت وبلغ ثم لأصحاب الفي اي بي 617.44 دولارًا أمريكيًا ، والتذاكر الذهبية سعرها 420.98 درهم اماراتي.

مشاركة موضي الشمراني في دبي 21 اكتوبر ظهرت لأول مرة على اليزيدي نيوز.
الخليج ت 50
موضي الشمراني في دبي 21 اكتوبر
اليزيدي نيوز – موقع إخباري عام يهتم بكل ما هو ترند في الخليج العربي بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام ، وستجد هنا أحدث الأخبار وكل ما هو حصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *