قم بتنزيل أحدث إصدار APK من Pikashow V85 واستمتع بأفلام وكريكيت مجانية والمزيد. يساعدك Pikashow Apk في الحصول على آخر الأخبار والمحادثات الشائعة وتحديثات الأفلام الجديدة. يمكنك مشاهدة تقييمات وتصنيفات فيلم جديد. Picasso هو تطبيق رائع لمواكبة أحدث الأفلام. سيساعدك هذا التطبيق على اكتشاف أفلام جديدة وجواهر مخفية لم تسمع بها من قبل ، مليئة بجميع الأفلام الجديدة.

من إنتاج Pikashow Films. إنه متاح لهواتف Android والأجهزة اللوحية. Fu هو تطبيق ترفيهي يستخدمه أكثر من مليون شخص. يبلغ متوسط ​​تقييم تطبيق Pikashow Entertainment حوالي خمسة من خمسة. لدينا أحدث وأروع إصدار من تطبيق بيكاسو لتتمكن من تنزيله.

باستخدام Pikashow Apk ، يمكنك بسهولة تنزيل أي فيلم مجاني. هذه هي الأفلام التي يمكنك مشاهدتها بدون نقود. الشيء الوحيد هو أنه برنامج مجاني. ولكن يمكنك تنزيل أفلام مختلفة من موقع التنزيل مجانًا ، حتى تتمكن من التحقق من الصور وتحديد الصورة التي تريد تنزيلها.

Pikashow V85 لنظام Android

Pikashow الإصدار 85 هو بث تلفزيوني مباشر مجاني آخر. لتنزيل هذه الأفلام ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى موقع الويب لتنزيل هذا التطبيق ، وبعد إدخال المعلومات ، سيتم إعادة توجيهك إلى موقع تنزيل الفيلم. ثم يمكنك تنزيل ملف الفيديو من هناك.

المستندات التي تم تنزيلها صغيرة الحجم ويمكن عرضها على شاشة الكمبيوتر. هذه المستندات قليلة جدًا ويمكن تنزيلها على هاتفك المحمول. يحب الجميع الدردشة والقيل والقال شيء لا يمكنك تجنبه. والناس في الوقت الحاضر متحمسون جدًا لمشاهير B-town والأفلام القادمة. إلخ إذن ، ما هو أفضل مكان لوضع كل ذلك معًا؟ لا شيء سوى بيكاسو.

تم تصميم Pikashow Movies خصيصًا للأشخاص مثلك ومثلي للحصول على جميع أخبار المشاهير والمحادثات والمعارك وتحديثات الأفلام الجديدة. كما أن أفضل الأفلام التي تصور الحياة البائسة للجنود والعسكريين هي أفلام عالية الجودة. تحتوي الأفلام الأخرى على قصص عميقة ومثيرة للاهتمام حول علم النفس والحياة التي تمس الناس وتؤذيهم.

بصرف النظر عن الأفلام ، هناك العديد من الفئات الأخرى حيث يمكنك العثور على شائعات المشاهير والنجوم ، سواء كانوا من مشاهير هوليوود أو أحد مشاهير بوليوود ، بما في ذلك أحدث أفلام موليوود (مثل جميع أفلام ومشاهير المالايالامية). الأخبار).

يمكن تنزيل Movie Story Hindi Power Struggle مجانًا. أحدث الشائعات حول حياة المشاهير وغيرهم ، وما يحدث في حياتهم ، ونضالاتهم ، والمزيد. يمكن تحميلها وعرضها. يمكنك استقبال جميع أنواع الرسائل. هناك أيضًا أفلام Nollywood يمكنك مشاهدتها.

ما هو Pikashow V85 APK؟

يمكنك دفق أحدث أفلام Pikashow من Nollywood إلى Picasso. هناك أيضًا خيار لتنزيل أفلام سارة مجانًا. تدور القصة حول معركة تحت الماء تحدث في مواقع عالية الكثافة ويمكن أن تحتوي على مشاهد خفيفة ومعزولة.

المشكلة الرئيسية في هذا الموقع هي الإعلانات غير المرغوب فيها. عند النقر فوق ارتباط موقع ، تظهر الوظيفة الإضافية في علامة تبويب جديدة. لقد أصدرنا برنامج تنزيل أفلام مجاني. احصل على آخر الأخبار والمحادثات الشعبية وتحديثات الأفلام الجديدة مع Fau Movies.

يمكنك مشاهدة تقييمات الفيلم الجديد والاستعراضات. سوف تحب هذا البرنامج. تم تصميم تطبيق Picasso Facebook الرسمي ، وهو أكبر تطبيق في العالم ، لتطبيقات Android و iPhone باستخدام App Pie. هذا برنامج فصل دراسي ممتع. انقر أدناه لتنزيل تطبيق بيكاسو الرسمي.

هناك العديد من المواقع التي تقدم تنزيلات أفلام مجانية. من بدايات متواضعة ، أصبح الآن أكبر منصة لأفلام بوليوود وهوليوود. مع ازدياد شعبية الموقع ، بدأ في تحميل محتوى بوليوود بالإضافة إلى أفلام هوليوود وأحدث الإصدارات.

تفاصيل التطبيق

الخصائص الرئيسية

  • سهل الاستخدام وواجهة بسيطة
  • تجربة سريعة وموثوقة
  • تمت إضافة المزيد من الخيارات المثيرة للاهتمام
  • تغييرات جديدة في الواجهة
  • لا توجد إعلانات أثناء الاستخدام
  • التسجيل ليس ضروريا
  • لا قيود زمنية
  • تطبيق لايف لا يتطلب تحديثات
  • تطبيق مجاني وأكثر من ذلك بكثير

كيفية تنزيل ملف APK؟

يرجى اتباع هذه الخطوات لتنزيل أحدث إصدار 10.8.5 من ملف APK هذا لأجهزة Android أو الكمبيوتر الشخصي أو iOS / iPhone. هذه طريقة سهلة ورسمية لتثبيت APK هذا على Android / PC / iOS. تم تنزيل هذا التطبيق عدة مرات من موقع wiki.alettejah.net حتى الآن ، لذا يمكنك ذلك.

  • قم بالتمرير لأسفل أو لأعلى قليلاً.
  • ابحث عن زر تنزيل APK.
  • اضغط عليها وانتقل إلى الصفحة التالية.
  • حدد أي رابط تنزيل.
  • احصل عليه لهاتفك الذكي.

بعد الحصول على ملف APK ، يمكنك اتباع هذه الطريقة لتثبيت التطبيق على هاتفك. قد تواجه مشكلات إذا لم تقم بتنزيل أحدث إصدار 10.8.5 من هذا التطبيق من wiki.alettejah.net.

كيفية تثبيت APK؟

إذا تمكنت من الحصول على أحدث إصدار أو إصدار أقدم من هذا التطبيق ، فتابع تثبيته. هذه هي الطريقة اليدوية لتثبيت التطبيقات على Android.

  • انتقل إلى المجلد الذي يوجد به ملف APK.
  • انقر فوق رمز الملف أو التطبيق.
  • قم بتشغيل مثبت APK لنظام Android.
  • تمكين “مصادر غير معروفة” في الإعدادات.
  • المضي قدما بمنح جميع الأذونات المطلوبة.
  • انقر ثم قم بتثبيت التطبيق.
  • يمكنك الآن فتح التطبيق لاستخدامه.

تعليقات

مايك كيليون: التطبيق رائع من تلقاء نفسه ، لكن في بعض الأحيان أرسل رسالة عن طريق الخطأ إلى المستلم الخطأ ولا يمكنني حذفها. لذلك إذا كان بإمكانك إضافة هذا فسيكون ذلك مفيدًا. سيكون خيار الرسائل الصوتية رائعًا أيضًا.

نيشا: تقدم الخدمة مجموعة جيدة من العناوين. التطبيق سهل الاستخدام ولا يوجد به تأخير. ومع ذلك ، قد تجعل بعض المشكلات المهمة صعبة أو محبطة. لا يتتبع التطبيق تقدم البث على التلفزيون ، لذلك لا يمكنني العودة إلى حيث كنت.

ايدن بيم: إنه شخصية رائعة وسهلة المتابعة ورائعة الحركة. على الرغم من أنني أشعر أنه يتعين عليك دفع الكثير مقابل بعض العناصر ، إلا أنني أفهم أنك بحاجة إلى كسب بعض المال بطريقة ما. من الممكن أيضًا أن الأحرف الموجودة في الحزمة ستكلف عملات معدنية في التحديث القادم. لذلك لا توجد مشكلة في ذلك. بشكل عام لعبة رائعة ممتعة وممتعة ، 5/5.

استنتاج

كل ما تحتاج لمعرفته حول “Pikashow V85” وتفاصيله. في هذه المقالة ، يمكنك قراءة الميزات الرئيسية وكيفية تنزيل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر. إذا كنت تخطط لاستخدامه ، فيرجى إخبارنا بتجربتك. إذا كان لديك أي مشكلة مع هذا التطبيق ، يرجى التعليق أدناه.

لبديل

هل يعجبك وتريد استخدامه على جهاز الكمبيوتر ، iPhone / iOS؟ لكن لسوء الحظ ، قد لا يكون هذا متاحًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو أجهزة iPhone. ما يمكنك فعله الآن هو مجرد تثبيت أفضل بديل لهذا التطبيق. هناك العديد من البدائل لهذا التطبيق في السوق ، يمكنك استخدام أي منها. ما عليك سوى البحث عن Pikashow V85 البديل على Google للعثور عليه. هناك خيار آخر لاستخدامه على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك استخدام أي محاكي APK مجانًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *