رابط تحميل تطبيق app cloner للاندرويد apk اخر تحديث 2023 وهو برنامج يقوم بنسخ وتكرار أي تطبيق موجود في هاتفك الاندرويد نسخة أحدث لعام 2023.

تطبيق App Cloner Premium آب كلونر apk نسخة مجانية ، تحديث بتكرار برامج جديدة لتطبيق الاندرويد ، سيمكنك إنشاء نسخة مطابقة لأي تطبيق موجود على الموبايل أو التابلت.

إن نسخ تطبيق ما App Cloner هي عملية سهلة ، كل ما عليك اب كلونر المباشرة الموضوع هو اختيار التطبيق في النسخة وتغيير اسمه.

تطبيق cloner برنامج مفيد بالبحث الذي يتوفر الذين يتوفرون على عدد من الحسابات في نفس الوقت. سهولة الاستخدام.

تنزيل تطبيق app cloner للاندرويد:

 

تطبيق cloner سيكون الفرق الوحيد هو التطبيق الأصلي والنسخة أن شهادة ستتغير مما سيؤثر على طريقة اشتغال بعض التطبيقات. يجب أن يشتري هذا المصنف في YouTube.

تطبيق App Cloner لنسخ التطبيقات على الجوال:

تطبيق Cloner يقوم بالتطبيقات على مكرره لأي تطبيق فردي ، Facebook و Whatsapp و Paytm وغير ذلك الكثير. تم إنشاء تطبيق استنساخ في الهاتف ، كما يسمح لك بتغيير أذونات وميزات التطبيق الموجودة في المساحة المتوازية. ببساطة ، إنه يحتوي على تطبيق يحتوي على مشاركات على نفس التطبيق.

بصرف النظر عن استنساخ التطبيق ، يمكن لبرنامج cloner إجراء المزيد من النسخ السحرية في التطبيق المستنسخ. تم فتح خرائط Google في النسخ في الكثير من منصات التطبيقات. نسخة النسخ الاحتياطي بالإضافة إلى الرجوع إلى الإصدار السابق (النسخ الاحتياطية). ، يمكنك أيضًا استخدام نصوص الغش في القلق بشأن مشكلة الحظر مع هذا التطبيق.

التطبيقات التي يمكن نسخها في App Cloner:

بين التطبيقات التي يمكن استنساخها نجد بعض التطبيقات مثل Amazon Kindle eBay Dropbox Facebook Instagram Netflix Skype Tumblr و Twitter و LINE. عدد التطبيقات التي يتم استنساخها في بضع نسخ من التطبيقات التي يمكن استنساخها

مميزات تطبيق App Cloner أحدث إصدار 2022:

  1. إزاحة و حذف التراخيص للبرامج و التطبيقات
  2. من السماح أو رفض عمل اليد للبرامج أو التطبيقات
  3. إمكانية تثبيت البرامج على بطاقة خارجية SD.
  4. بالإضافة إلى أنه يمكن الاستفادة من هذه الخدمة في حدود العمل.
  5. يمكن أن يصبح قابلاً للطي
  6. هناك بعض البلدان التي يمكن تشغيلها.
  7. يوفر التطبيق مجموعة من الخواص المميزة والواسعة في عملية التعديل على التطبيقات المختلفة ، فهو يوفر لك من الصلاحيات المختلفة التي تستطيع من لفكرة.
  8. تتمكن من تغيير اللوجو به أو التعديل على التغييرات المختلفة.

تحميل التطبيق Cloner على الموبايل:

التطبيق 35 بايت

تم نشر رابط تنزيل تطبيق app cloner برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد apk اخر تحديث 2023 ظهر أولاً على الظبية نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *