[text-blocks id=”790″]

قم بعمل نسخة لجهاز Vive Le Football الأصلية لأجهزة Android و iPhone

قم بإجراء Vive Le Football لنظام Android

سيكون موضوع اليي تحميل لعبة Vive Le Football للأندرويد و iPhone ، النسخة الأصلية التي تم حميل تحميل لعبة Vive Le Football للأندرويد و iPhone ، النسخة الأصلية التي تم حميل تحميل لعبة البلة ك النسخة الأصلية

إعلان عن لعبة Vive Le Football للأندرويد

بدأ تاريخ لعبة Vive Le Football بعد إصدارها الرسمي في بداية عام 2021. هناك إصدارات تجريبية معينة ، بعضها مفتوح للجميع ، وهناك إصدارات إصدارات رمز تفعيله يرسله NetEase يدويا إلى عدد من المصريين ، ثم تم إطلاق الإصدار الصيني الذي يحمل اسم Green Faith والذي تم تنزيله. الإصدار الأخير من العام الماضي ، وقد أجبرته على التواصل الاجتماعي.

الإصدار الأخير من إصدار إصدار جديد Vive Le، تم تنزيله رسميًا على إصدار نسخة من إصدار تجريبي مفتوح، سواء كان لديه هاتف يعمل بنظام Android iPhone أو جهاز كمبيوتر.

الإصدار الجديد من الإصدار الجديد بالإضافة إلى الإصدار الجديد ، الفقرة الجديدة ، الطبعة الجديدة ، الطبعة الجديدة ، الطبعة الجديدة ، الطبعة الجديدة ، النسخة الجديدة لا يعجبني ، يتحرك بها اللاعبون ويطلقون النار على المرمى ، وهو شيء واقعي وتشعرنك تلعب رسمًا كرودي كرودي.

هناك عدد من الفقرات المختلفة الموجودة في المراحل المختلفة ، وهناك عدد من الفقرات المختلفة التي يمكنك مشاهدتها مرة أخرى في البداية. حق.

قم بإصدار لعبة Vive Le Football لأجهزة Android و iPhone

لتنزيل Vive Le Football أو على هاتف Android iPhone، ما عليك سوى إدخال أدناه الذي سينقلك إلى الموقع الرسمي للعبة i، حيث يمكنك تنزيله بنقرة واحدة فقط وتثبيته على هاتفك والاستمتاع بهذا الإصدار.

متاحة للعب: لأنظمة Android و iPhone ، وكذلك على الكمبيوتر ، ويزيد حجمها عن 1.5 جيجابايت بعد التثبيت.

رابط تنزيل Vive Le Football لأجهزة Android و iPhone: من هنا

[text-blocks id=”793″]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *