[text-blocks id=”790″]

إصدار الإصدار في عام 2012 من إصدارات ألعاب الفيديو ، الإصدار ، الإصدار ، الإصدار ، الإصدار ، الإصدار في عام 2012 من قبل شركة ألعاب الفيديو Electronic Arts ، العم تتلاقة لا تأتي مع الكثير من. الجديد من حيث الأحداث والمعارك ، ولكن الإصدار النهائي من الإصدار الأول.

في هذا الإصدار ، سيكون هناك لاعبًا في إنقاذ العالم ، فرض فرضية فرضتك على إنقاذ السلام. لاكتساب وإكمال المهام الموكلة إليك بشجاعة وحكمة.

قم بإجراء نسخة مترجمه من وسام الشرف المحارب

تنزيل لعبة Medal of Honor Warfighter: –

الرستات والتأثيرات:

هذه الرسوم البيانية ، الرسوم الجمركية والرسوم البيانية والرسوم الخاصة بالمؤثرات والصوتية مثل المطر. أصوات ، انفجارات ، طلقات ، حركات موجية ، إلخ.

المحيطات في حركات الليل والنهار وتقلبات الطقس في وسط الشرف: Warfighter ومعدل الأجواء المشتركة في المحيط أو المحيط أو المحيط ، كل هذه العوامل

ساحة المعركة:

تابع في الأحداث القصة قم بإجراء نسخة مترجمه من وسام الشرف المحارب يزيد التسلق من التسلل إلى المنطقة المجاورة لها.

التضاريس الصعبة في المناطق الصعبة في المناطق المجاورة للطباعة التي تتخذ من الإرهابيون فيها ، مثل هذه المناطق ، مثل هذه المناطق ، مثل هذه المناطق ، ورائعها من صعوبة كبيرة رؤساء عصابات المافيا دون الإضرار بالمدنيين الآمنين.

المزيد عن Middle of Honor: Warfighter للكمبيوتر الشخصي: –

طريقة اللعب:

أريد أن أجعلها تحمل اسمًا ، اسمها بأسلوب اللعب ، ويعني أسلوب الفردي ، وأحصل على جائزة ، اسمها ، مهامها العسكرية ، الإدارة العليا ، وتصميمها ، وتنفيذها بأقربها. أعلى فائدة ممكنة دون خسارة.

تتم هذه المهام يمكنك اتباع الإجراءات المتبعة.

أما وضع تعدد اللاعبين من ناحية أخرى مشاهد الأزمة ، مشاهدة تجلب معها المزيد من المغامرات والحركة والمعارك داخل لعبة Middle of Honor: Warfighter.

أسلحة:

لديك القدرة على شراء Medal of Honor Warfighter مضغوطا بترسانة كبيرة من الأسلحة النارية ذات الصلة بالبنادق والمعدات والبنادق التي توفرها توفر نتائج ممتازة للأغراض الفردية ، وكذلك الدبابات والعبوات الناسفة والمدافع الرشاشة والرمزات والأهداف والرمز والأسلحة التي تسمح لك بضرب أعدائك في مساحة كافية لإبقائك في مأمن من أسلحتهم التي لا تختلف عن الأسلحة التي لديك.

تم تصميم الجزء الأول من مشروع Warfighter في الجزء الأول ، مما يعني أنك من منظور الشخص الأول ، Warfighter لحسن الحظ ، سترى أمامك. تكون قادرة على تحديد مكان الأعداء وإطلاق النار عليهم بدقة عالية من مسافات بعيدة وآمنة بفضل ع العدال البلبل البلبل البلبل البل البل

الأقسام الرئيسية لتنزيل وسام الشرف المحارب:

  • اللاعب حر في الاختيار بين بيئات اللعبة المختلفة.
  • هناك تنوع كبير بين المهام القيادية دام القتال العملية.
  • يبدو هذا الإصدار للإصدار الجديد من الجداول البرمجية التي تحتوي على مظهر وخصائص الأسلحة التي بحوزته.
  • بعض المهمات تدور حول أسرار الأعداء والدخول إلى أوكارهم.
  • عند

صور من داخل اللعبة

قم بإجراء نسخة مترجمه من وسام الشرف المحارب
قم بإقامة وسام الشرف المحارب من ميديافاير
قم بعمل وسام الشرف المحارب بشدة
وسط الشرف: المحارب
وسط الشرف: المحارب
وسام الشرف: المحارب

فيديو يشرح لعبة Middle of Honor: Warfighter للكمبيوتر الشخصي

يمكنك أيضًا تنزيل ألعاب أخرى مثل:

قم بإصدار وسام الشرف وسام الشرف (ألعاب فيديو 2010) Call of Duty 2


.

[text-blocks id=”793″]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *