[text-blocks id=”790″]

تحميل لعبة بيننا للكمبيوتر مجانا مع الانترنت تجد المجرم مع اصدقائك في اللعبة الرائعة اس اون لاين في وضع اللعب المتعدد ، وواجهتها وممتعة صغيرة جدا ، وقد حققت نجاحا كبيرا على منصة مايكروسوفت ويندوز ، بلاي ستيشن 4 ، بلاي ستيشن 5 ، اكس بوكس ​​واحد ، IOS وأخيرا Android .

الفضاء الخارجي أو داخل مركب في الفضاء الخارجي أو في داخل الغلاف الجوي داخل الغلاف الجوي أو في حالة اغتراب كوكبي، أو في منطاد طائر.

تحميل لعبة بيننا

معلومات تنزيل برنامج بيننا للكمبيوتر مجانًا: –

تكيف الشخصية:

اختر من بين ما يصل إلى 18 لونا مختلفا للشخصية ، بالإضافة إلى عشرات القبعات ذات التصميمات المختلفة ، وهناك الكثير من الملابس الرائعة التي يمكن للشخصية ارتداؤها ، وهناك مجموعة كبيرة من الحيوانات الأليفة التي يمكنك الاختيار من بينها تنزيل برنامج بيننا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والعديد من الأشياء الأخرى المتعلقة بالمظهر الذي يميز شخصيتك عن الآخرين.

أسلوب اللعب:

مجموعة كاملة من الأصدقاء أو الأشخاص العشوائيين في مباراة متعددة اللاعبين على الإنترنت مع ما يصل إلى 15.

الفريق الثاني هو الفريق الثاني هذا الجزء من التخريب الذي يتم إعادة تخزينه ، ولكن هذا ليس بالأمر السهل ، خاصة وأن المحتالين سيحاولون إخفاء هويتهم الحقيقية بعدة طرق.

ترجمة وينتهي الاشتراك في الطب النفسي والطرد من خلال التحميل السفينة جان م يتم الكشف عما إذا كان هو القاتل حقًا أم لا.

المزيد عن تحميل لعبة بين اس للكمبيوتر: –

مهمة:

– الوقت الذي يجب أن يقق فيه الوقت الذي تستغرقه الطاقم بإكمال الموعد النهائي.

تأخذ شكل مهمة في لعبة مسلية ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة معايرة ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة ، مهمة أخرى للسيارة. المهام الاخرى.

خرائط:

تحتوي على خرائط رائعة تظهر في المناطق التي يظهر عليها اللاعب ويتفاعل معها ، ويتم تحديدها مع نمو الصورة ، ويتم تحديد خريطة النمو تحتوي على ما يصل إلى 14 صفحة مختلفة.

خريطة خريطة تحتوي على 20 مكانا و 23 مهمة وأحدث خريطة في اللعبة على الإطلاق ، وهناك خريطة خريطة “Skeld” التي تحتوي على 14 مكانا و 17 مهمة ، مشاهدة هي الخريطة التالية الأخيرة ، خريطة خريطة “Polus” التي تضم 14 موقعًا دا يصل إلى 24 مهمة مختلفة.

تحميل الرئيسية لتحميل لعبة بيننا للكمبيوتر:

  • مجموعة كبيرة من المهام على شكل ألعاب مصغرة.
  • يحتوي على فقرات من الهواء.
  • يحتوي على 4 خرائط ، لكل منها مهام urch واقع مختلفة.
  • إمكانية مشاركة الألعاب مع الأصدقاء حتى 15 لاعبًا.
  • متاح للتنزيل المجاني وخفيف على نظام التشغيل.

 

[text-blocks id=”793″]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *