[text-blocks id=”790″]

قم بإطلاق لعبة Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks psp لأجهزة الأندرويد. يمكن للاعبين لعب هذه اللعبة على android عن طريق تثبيت محاكي psp من متجر google play. سنقدم الية لعبة Ben 10 Alien Force Vilgax Attack PSP التي تقل حجمها عن 100 ميغا بايت. من المة ، ابق معنا حتى النهاية.

تحميل Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks

|

للمرة الأولى ، يتم إطلاق النار في الفضاء الخارجي والعوالم في الإمارات العربية المتحدة ، حيث يتم إطلاق اللعبة في الفضاء الخارجي أو الفضاء الخارجي. بدأت في العمل على خطة العمل المناسبة للسيطرة على الكون. .

إلى جانب السفر إلى عوالم جديدة غريبة ، سيستكشف اللاعبون أيضا مثيل له مثيل في مثيل مثيل له مثيل في المستقبل عبر حقل كويكب ومركبة فضائية للعدو. BEN 10 ALIEN FORCE: ستوفر هجمات Vilgax ساعات من المرح للاعبين من مستويات المهارة ، مع ميج قوين القتال وحل اللب البلب البلب البال

قصة لعبة Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks

تحميل Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks

تبدأ الحكاية عندما يغزو فيلجاكس ، بجهاز العرض Null Void ، الأرض. لمنع Vilgax من الحصول على الطاقة لشاشة Null Void الخاصة بها ، يرسل البروفيسور Paradox الثلاثة Ben Tennyson و Gwen Tennyson و Kevin Levin ف يعمل Ben وبقية أصدقائه مع Ship و Grandpa Max لمنع خطط Vilgax الشريرة.

بدأت الحبكة ، مما يحرر المئات من كيانات Null Void. تمنع الأستاذة من مفارقة بن من القدر إلى Alien X ، لأنه يجعل الوقت بذلك الوقت؟ بدلاً من ذلك ، شرع كل منهم في الانتصار بطريقته الخاصة. أثناء توجههم إلى موقع Psyphon ، ناعم في هذه العملية.

– يرى يرى أن أومنتريكس يرى يرى أن: يرى يرى يرى أن يرى يرى هذا الأمر.

يمكن أن تكون مصادر الطاقة الممكنة من أجل الإسقاط فارغ عبر المجرة. اطلب منهم التخلص منه بأي طريقة يرونها مناسبة.

يقول أن الأول إعادة تدويره من النفايات المشعة السامة من Vulpin: Planet Wildmutt. هؤلاء الأبطال هم Spidermonkey و Big Chill و Humungousaur و Swampfire و Cannonbolt. في DS ، الشخصيات الوحيدة التي يمكن الوصول إليها هي Swampfire و Goop.

لعبة بن 10 الغريبة القوة vilgax على محاكي ppsspp

من حيث اللعب ، تحتوي معظم عوالم اللعبة السبعة على ألغاز وحركة بنسب متساوية متساوية. . 2

يمثل عام يستخدم مهاراته في نموذج الرسم البياني ، وهو يستخدم مهاراته في الرسم البياني ، فإن ذلك يمثل دائمًا استخدام مهاراته حتى يتم إعادة شحن العداد. طقوس ، طراد طراد طمعا طمعيه.

تختلف المنصات المختلفة والروابط مختلف اللعبة. مقارنة بـ Wii ISO. لكن طريقة اللعب من نماذج ثلاثية الأبعاد ، مما يعني أنه يمكنك أن ترريك شخصيتك 360 درجة.

القوة الغريبة

  • بمسؤولية ، Ben و Omnitrix ، بعيدة جدًا.
  • قم بتزيين مشروبك بعشرة من حيوانات Ben الغريبة والمجنونة: Echo Echo و Goop و Brainstorm و Chromastone و Humungousaur و Jet Ray و Cannonbolt و Spidermonkey.
  • اكتشف حبكة وجذابة حيث تستخدم خطة لإحباطها.
  • واجه مجموعة من أعظم أعداء Ben ، بما في ذلك الأعداء Vilgax.
  • التأثيرات المرئية والصوتية للعرض مع الأعمال الفنية والممثلين الذين يعيدون أدورهم من يعيدون أدورهمضن.

كيفين البيدو

على غرار لعبة Ristar ، التي يسافر فيها البطل إلى ستة كواكب ، ويهزم الأشرار ويحارب الشرير الرئيسي الذي يسعى للسيطرة على الكون ، تقدم اللعبة لعب عملية. لعبة مطابقة مطابقة لـ Ben’s Goop في إصدار PSP من اللعبة.

عندما يظهر في الرسم ، يظهر في الرسم ، في لعبة بن 10: حامي الأرض ، وسيظهر في الرسوم المتحركة ، .

كيفية تنزيل لعبة ben 10 alien Force vilgax على محاكي ppsspp

  1. قم بإرسال ملف iso الخاص باللعبة.
  2. استخرج الملف.
  3. تسجيل الدخول إلى محاكي psp.
  4. افتح من المحاكي وابدأ اللعبة اللعب.

# تحميل # لعبة # بن # تن #ben #alien #force #vilgax # على # محاكي #ppsspp

[text-blocks id=”793″]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *