يمكنكم من خلال موقعنا تحميل تطبيق TDomino Boxiangyx MOD APK  للاندرويد مجانا

هناك الكثير من الألعاب غير الرسمية التي تتميز بنفس القدر من المتعة وسهولة اللعب. إذا كنت مهتمًا بهذه الألعاب ، فيجب أن تستمتع بلعب العديد من الألعاب سهلة اللعب اليوم. إذا لم تكن تعلم ، فإن مصارعة الديوك هي لعبة قديمة تسمح لعصفورين مدربين بالقتال من أجل المتعة واللعبة.في جميع أنحاء العالم ، لا تزال اللعبة شائعة ، خاصة في آسيا. إنها لعبة ممتعة تتيح لك اللعب ضد العديد من الأشخاص بأموال حقيقية. إذا كنت فلبينيًا ، فأنت تعلم ما هو مصارعة الديوك. إنه شيء يمكن أن يفعله الكثير من الآباء مقابل الكثير من المال. في Manok Na Pula ، يمكنك الاستمتاع به دون أي مخاطرة. يمكنك أيضًا ترقية دجاجك هنا لزيادة إحصائياتهم. يمكنك الاستمتاع بترقية Attack و HP و Defense والمزيد اليوم.

 

تقديم TDomino Boxiangyx MOD APK

ولكن إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمصارعة الديوك دون خسارة المال ، فيمكنك تنزيل Manok Na Pula. هذه لعبة مصارعة ديوك معتمدة يمكنك الاستمتاع بها اليوم حيث يمكنك فتح العديد من أنواع الطيور! هناك Manok ni Sanpedro و Manok na Pola و Manok na Atim و Manok na Brown و Manok na Puti و Manok na Robot و Manok na Tagoro وغيرها الكثير. هنا ، كل طائر لديه قوة هجومية فريدة ، حصان ، فرصة حاسمة ، ودرع يمكنك ترقيته. استمتع بأوضاع اللعبة مثل التخييم أو المباريات عبر الإنترنت اليوم! هناك أيضًا العديد من الأماكن المختلفة حيث يمكنك القتال. يمكنك أيضًا القتال في العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام في هذه اللعبة.هناك حفر منتظمة لمصارعة الديوك وجبال الحمم البركانية والجبال الجليدية والفضاء الخارجي والمزيد. هنا يمكنك القتال في العديد من الأماكن اليوم والاستمتاع بالقتال ضد العديد من المعارضين الأقوياء.

ما هو TDomino Boxiangyx MOD APK وأهم مميزاته؟

لعبة مصارعة الديوك النهائية – يوجد اليوم العديد من الأنشطة التي يمكنك من خلالها كسب المال. عادة يمكنك العثور على هذه الأشياء في الكازينوهات حيث يلعب الناس البوكر والروليت والبلاك جاك والعجلات الست الكبيرة والمزيد. ولكن إذا كنت تتسوق ، ستجد أن مصارعة الديوك لا تزال نشاطًا شائعًا للغاية ، مثل المراهنة على الخيول. هنا ، ستأخذها الطيور المدربة بشكل خاص حتى لا يستطيع أحد القتال. يمكنك أن تربح أو تخسر المال بالمراهنة هنا. ولكن إذا كنت لا تريد خسارة أموال حقيقية ، فعليك فقط لعب Manok Na Pla. هنا يمكنك الاستمتاع بكل ما تقدمه لعبة Cockfighting ولكن مع العديد من المحاكاة الساخرة اليوم. استمتع بفتح أنواع مختلفة من الطيور مثل Manok na Tagoro و Manok na Pola و Manok na Dil و Manok na Atim و Manok na Brown و Manok na Barde و Manok na Chabad وغيرها الكثير. يمكن ترقية كل طائر اليوم!

كما تعلم ، فإن Cockfighting هي لعبة قمار تتضمن أموالاً حقيقية. ولكن هنا يمكنك اللعب في أوضاع لعب مختلفة اليوم. هناك وضع حملة حيث ستواجه العديد من الأعداء المليئين بالتحديات اليوم لكسب الكثير من المال. ثم هناك مباريات عبر الإنترنت يمكنك الانضمام إليها للتنافس ضد لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم! استمتع بالمراهنة على أموالك التي كسبتها بصعوبة اليوم ومعرفة ما إذا كان بإمكانك الخروج في المقدمة. بالطبع ، هناك خطر أكبر من خسارة أموالك هنا! تتوفر العديد من أنواع الطيور هنا في Manok Na Pula. ومن بين هؤلاء Manok Na Robot و Manok Na Gulabi و Manok Na Pla و Lekun Manok و Manok Na Atim و Manok Na Asol و Manok Na Samurai و Manok Na Tagoro والمزيد. لكل من هذه الطيور إحصائيات فريدة يمكنك ترقيتها. هناك قوة هجومية ، حصان ، فرصة ضربة حاسمة ، ودرع.

كيفية تحميل تطبيق TDomino Boxiangyx MOD APK  ؟

لتنزيل أحدث إصدار 15 من لعبتك ، يمكنك اتباع هذه الطريقة.

  • ابحث عن زر تنزيل APK.
  • انقر فوقه وابحث عن رابط التنزيل في الصفحة التالية.
  • اضغط على تحميل APK (9.2 MB) زر،
  • سيستغرق الأمر بعض الوقت اعتمادًا على حجم الملف وهو 9.2 ميجا بايت لجهازك

في حالة فشل التنزيل ، يرجى الإبلاغ عنه هنا في التعليقات. ثم اتبع هذه الطريقة لتثبيت اللعبة على جهاز Android.

  • انقر فوق رمز الملف أو التطبيق في مدير الملفات.
  • قم بتشغيل مثبت APK لنظام Android.
  • تمكين “مصادر غير معروفة” في الإعدادات.
  • انقر ثم قم بتثبيت التطبيق.
  • يمكنك الآن فتح التطبيق لاستخدامه.

اخر تحديث تطبيق TDomino Boxiangyx MOD APK

  • إصلاح الخلل المعروف
  • سرعة وخبرة معززة
  • تغييرات الواجهة
  • ميزات جديدة (مجانًا)

تم تحميل هذا التطبيق على wiki.alettejah.net منذ 27 أغسطس 2022. يحتوي التحديث الأخير على العديد من الميزات الجديدة والتغييرات في الإصدار 15 من التطبيق الذي تم إصداره في 27 أغسطس 2022. قم بتنزيل التطبيق وتحديثه للاستمتاع بتجربة محدثة.

مزايا وعيوب تحميل تطبيق TDomino Boxiangyx MOD APK

فيما يلي بعض مزايا وعيوب أحدث إصدار من TDomino Boxiangyx MOD APK الذي ستقوم بتنزيله على هاتفك الذكي. إذا كنت تواجه مشكلة في تحديد مكان تنزيل هذا التطبيق ، شاهد الفيديو المثبت داخل التطبيق.

مزايا

  1. تم تقليل حجم 9.2 ميجا بايت للإصدار 15 الأخير ، واستمتع الآن بمزيد من الميزات في مساحة أقل.
  2. وهي متوفرة في متاجر تطبيقات مختلفة مثل Google Play و App Store و APKPure و UptoDown ومواقع APK الأخرى.
  3. يستهلك بيانات وبطارية أقل لجهازك ويعمل بسلاسة على جميع الأجهزة المدعومة.
  4. يتم تقليل عدد الإعلانات ، ولا توجد إعلانات مزعجة. يمكنك أيضًا إزالة الإعلانات إذا كنت تريد أن تصبح محترفًا.

السلبيات

  1. بعد آخر تحديث له في 27 أغسطس 2022 ، لن تتمكن من استخدامه على الأجهزة المنخفضة.
  2. لا يزال من الممكن الوصول إلى الإصدارات الأقدم ولكن لا يمكنك استخدام أحدث ميزات الإصدار 15.
  3. بعض الميزات القديمة مفقودة ، ولكن يمكنك الاستفادة من الميزات الجديدة لملء الفراغ.
  4. تم نقل القليل من الميزات غير المتصلة بالإنترنت في الإصدار 15 ، وستحتاج إلى اتصال بيانات لاستخدامها.

استنتاج

لقد شرحت كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث إصدار 15 من هذه اللعبة. إذا كنت ستلعبها ، فشارك تجربتك هنا. إذا كان هناك أي مشكلة في هذا الإصدار 15 ، يرجى التعليق هنا.

لبديل

إذا كنت تحب هذه اللعبة ولكنك غير قادر على تشغيلها على جهاز Android الخاص بك ، فيمكنك البحث عن بديل TDomino Boxiangyx MOD APK. يمكن لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة iPhone / iOS البحث عن البديل في متجر تطبيقات أجهزتهم ، ويمكن لمستخدمي Android العثور على ألعاب مماثلة هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *