السيف وماذا يعودون اصل عائلة السيف في السعودية من اي قبيلة؟و

من اين هو السيف؟

السيف وما اصلهم

سيف أي سبط؟

نسب عائلة السيف

شجرة عائلة السيف

عائلة السيف الدواسر

عائلة السيف في السعودية

ويكيبيديا عائلة السيف

عائلة السيف ، بريدة

عائلة السيف الخبر

عائلة السيف التميمي

عائلة السيف القطيف

هل عائلة السيف شيعية؟

عائلة السيف الدلم

عائلة السيف سدير ماذا سيعودون؟

عائلة السيف ماذا سيعودون؟

عائلة السيف القطيف

عائلة السيف الشرقي

عائلة السيف الدواسر

عائلة السيف من شمر

اهلا بكم في موقع اليزيدي حيث نهتم بتقديم اصول الانساب والعائلات والقبائل العربية لغرض التعارف والقرابة وتوحيد كل القبائل العربية حول الهوية الوطنية الواحدة. من خلال موقع معلول ، لابتكار الوسائل التي تؤدي إلى اتصالات البحث العلمي في علم الأنساب والتاريخ والتراث والأدب ؛ وإليكم نسب السيف وما يعودون ، أصل آل آل سيف في السعودية التي منها قبيلة ويكيبيديا.

السيف وماذا يعودون اصل عائلة السيف في السعودية من اي قبيلة؟

تعود سلالة آل السيف إلى قبيلة السبيع القديمة ، وتعود أصولهم إلى شيوخ بلدة العطار بسدير في منطقة نجد. السيف من سدير ، وتقع في وسط المملكة العربية السعودية ، وهذه القبيلة موجودة منذ بداية عهد الملك عبد العزيز آل سعود في المملكة ، ثم انتشر وجودها في مناطق متفرقة في المملكة ، و كما انتقلت إلى مناطق مختلفة في بلاد الشام مثل سوريا وفلسطين وغيرها الكثير ، كما يقول كثيرون من المصادر التاريخية ، فإن عائلة سيف من قبيلة حمير في اليمن ، وتنتمي إلى عائلة سيف بن ذي يزن ؛ من نبلاء وملوك اليمن.

نشأة عائلة السيف في المملكة العربية السعودية – ويكيبيديا

كما ذكرنا سابقًا ، يعود أصل عائلة السيف في المملكة العربية السعودية إلى قبيلة السبيع العربية القديمة ، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد وسط المملكة العربية السعودية ، منذ ذلك الحين بداية عهد الملك عبد العزيز آل سعود. .

شجرة عائلة السيف

إليكم شجرة عائلة السيف ، ومن بين عائلات السيف:

عائلة سمارة ، ياسين ، الحاج محمد ، السعيد ، حمد ، عزام ، النشال ، جاموس ، خالد ، الخواجة ، الباشا ، أبو هاني ، ودار عودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *