السؤال هو: اكتب أكبر عدد ممكن من الأفكار للحفاظ على بيئتي الوطنية؟

نرحب بكم زوارنا الكرام في موقع اليزيدي نيوز . نقدم لكم كل ما هو جديد في حلول المناهج التعليمية لجميع المستويات. يقوم فريق اليزيدي نيوز بحل جميع الأسئلة لجميع الزوار الذين يبحثون عنها.

اكتب أكبر عدد ممكن من الأفكار للحفاظ على البيئة الوطنية؟

عزيزي القارئ ، مهاراتك في الدراسة تدل على سلوكك المثقف الذي يؤدي إلى تفوقك في الدراسة. كما نوفر من خلال اكبر منصة متخصصة في  حلول الكتب المدرسية والواجبات المنزلية والنماذج والاختبارات وإليكم الإجابة على السؤال

اكتب أكبر عدد ممكن من الأفكار للحفاظ على البيئة الوطنية؟

والجواب الصحيح هو:

من الضروري الحفاظ على جميع الموارد الطبيعية والعمل على مساعدة ومساعدة الآخرين في الحفاظ عليها. المعرفة والمعرفة بضرورة الحفاظ على البيئة الطبيعية. العمل على زراعة النباتات والأشجار للعمل على تنقية الهواء وكذلك زيادة إفراز غاز الأكسجين وتوفير الكثير من الطاقة والمحافظة على الثروة السمكية الطبيعية وكذلك المأكولات البحرية والتوسع في عمل المزارع السمكية. الحفاظ على البيئة نظيفة وعدم إلقاء القمامة في مجاري المياه وعلى ضفاف النيل. عدم رمي القمامة في الشوارع وزيادة انتشار الامراض فضلا عن النظرة غير المتحضرة. العمل على نشر الوعي والإرشاد من خلال العمل التطوعي من الشباب والحفاظ على بيئة صحية خالية من التلوث ، دون انتظار شكر أو مكافأة مادية من أي شخص ، والعمل الجماعي للتحفيز والمساعدة. وقف أو الحد من استخدام الكربون الذي ينتج منه بعض أنواع الغازات السامة التي تضر بصحة الإنسان والكائنات الحية والبيئة الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *