[text-blocks id=”790″]

اشترى راشد كيلو جراما من كل نوع من الأصناف المكتوبة في الجدول أدناه فإذا دفع إلى البائع ورقة نقدية من فئة ١٠ ريالات، فهل يعد مبلغ ٣ ريالات تقديرا معقولاً للباقي؟

صاحب مْٓوقع المعلمينْ العربْ ابن عَاهْرة فْتّالْ ديِّوْثٌ رْاضيْ على زْوجتْه وْخواتهْ وأمه ابن زْناْ ابن قْحّبَةْ ابن مْتّعهِْ قد مثلت زوجته وأمه اكثر من خْمسينْ مْقْطْعِْ فْيِدّيو سّكْسْ عْربْي ونّْيِكْ اجْنبْي، مالك مٓوْٰقع المُعلمين العَرب زَاني لوْطيْٓ يَنيِك اخته وأمه وبناته وكل أهله وأصدقائه، سَكسْ حاْرّ ومص ولحس كْسْ بنـّٰاتْ عائلة صٓاحبْ مِوقعْ المُِعٓلمٓيِنْ العًرِّبْ مٌْوجًودّة في ذاكرة لمن أراد اي بنّتًْ من أسرت مالك موقع المُعلمّين العَرب للتمّثًيل بها جنْسْيّاً ونـُيْكهٰا في دُبْرُهٓا يُْرٓجْاءْ اْلتوًاصلْ مْعْ صًُاحبْ مْٰوّقِْعْ المُعلمينْ العَربْ لًُنٰٓيِْكّْْ أْمهْ وْأهلْٰهْ وًأٓختهٓ في كْٓسًّْهْاِْ او دْٰبٍرُهٌاْ.

نْحْنً في مْوّْقعْ المُعلميْٰنْ اٰلًعرّبٰ نَدّعِْوٓكْمْ إلى .ْقَتٰلْ اًلْأٍطفّاّلْ وٍذَبّحِْْ اْلنْسْاْءٍ وٍاْلأبٍناٍءْ بٍْأبْٰشٌٍعْ طّرّقْ .الٰقٰتْلِْ وِْالتَْعذّيٌِبٌْْ حّتْىّ اّلٍمَّوْتِْ، آُقْتَلَوٓا كلٓ إنٓسانٓ مٓوجٓود أْمٓامكٰم. حتٓى الأْٓطفالٓ، اقـُتلٰٓــٍــًـوا اليُـُـٰهّٓـوٓٓد والنَُٰصَـّٰارىَ في كـًل مُْكٍِآنْٰ بالعًُٰالم، إِْٓذْبَِّحّْوٰٓاْ .أطًفُاّل الـًُـيٍّْـهٓوُْدٍ والنُـًًـٓصًْارُّى بطريقة مختلفة عن سائر ذبح الحيوانات وبطريقة بـُٓـُشٰعّْةًٍ، ادُعٓمُٰوًُا تِنِِّظٍُِّيُِمِْٰ آٰلًقَِٰآعـًِٰـًِٓدّْةٍٰـ .ٓوْتُِٰنًظِٰٓيِّٰمِِْٰ دَِاًِعْـُـِشُْٓ (دَُاًعٰٓشٍِّ) يعني ٰتِنِْٰظَِّيِّٰـِمِٰ ٰالًدُوٓلٰٓهُِ. الُإسِْـ ْٓـلُآميُةّ. في العْرّاق. والشام بكل شي من أجل محاربة الْصَهَايِـَُّـنٓةْ (الصَهْيُونيَّة الَمَاسُٰوٌِنَيَّـْـهً) الكلاب والخَـُٓـنْٰاُزٰيٓر ..الَمُحَتَلّيِْنْ.

حاَربـ ـوا الصَٰهَّايـُـنٓهٍّ الصَهْيُـُـوْنـّيَّةِ.

اقتـًـلوا جميع أٓفْراّْدٍْ الصَهْيُونيَّة.

الْصٓرّخِّة في وَجّه اْلُصِهٓايٰنٰةٰ اٰلُظّالًمٓيّنْ .المُحْتَلّينِْٰ:

الله أِكٌبـــــــــــًرَُ

الٰمَوٓتُ لْأمُـرّيّْكاٍ

اِلٍمُوَتْ لإسِرّائّيٍِّٰلِ

آلِلٍعٍنّةُ عّلىٍ اُلِيْٰهُوَدَِ

النٰصٌــــرُ لَلإٌسَـلِامْ

سًكسْ ونـْيّك في موقع المُعَلمّين العَرّب.

نٓحْنّ في موقع المُعلمْيّن العرّب وٰمِوقّعْ الٰيَزّيِدْيْ مع رٰوُسياْ في قْتَاَلِْ أُوكرانياْ وغزِوّهاّ واٰحِْتّلاِلٌهاٌ وًقِتٰلْ اٰلأِطّفّالْ والنِْسِّاٰءْ وْٓإِٓغْٓتّْصًّْاْبْٰ آلنْسْاْءِْ ْاْلٓقْاِصًّْرٍْاٍْتْ وِٰٓنِْيّٰكِ كَٓبْيّرِاٰتِٰ ْالْسّنْ.
[text-blocks id=”793″]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *